المؤلف = خميس، محمد عطية
أثر نمطي سقالات التعلم (المباشرة –غير المباشرة) في بيئة تعلم مدمج على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

المجلد 11، العدد 37، يناير 2024، الصفحة 527-580

محمد مرسي عبدالمجيد بيان؛ محمد عطية خميس؛ عصام شوقى الزق؛ أحمد مصطفى كامل عصر


أثر تصميم نظام إبحار تکيفي وفقًا لأسلوب التعلم في بيئة الوسائط المتشعبة على تنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 8، العدد 26، إبريل 2021، الصفحة 137-178

محمد عطية خميس؛ عصام شوقي شبل؛ أيمن فوزي خطاب؛ صافي حسين مصطفى عبد الحميد


معايير تصميم بيئة تطبيقات جوجل لتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

المجلد 5، العدد الرابع عشر ابريل 2018 الجزء الاول، إبريل 2018، الصفحة 623-650

سمر جمال الحسيني طاحون؛ مصطفى سلامة عبد الباسط؛ عبد القادر عبد المنعم صالح؛ محمد عطية خميس


أثر استخدام مستويات الدعم (الموجزة- التفصيلية) في التعلم الإلکتروني المنتشر على تنمية مهارات حل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

المجلد 5، العدد الثالث عشر يناير 2018 الجزء الاول، يناير 2018، الصفحة 231-260

غادة ربيع محمد خليفة؛ محمد عطية خميس؛ محمد زيدان عبدالحميد


أثر التلميحات المصاحبة للألعاب التعليمة الإلکترونية على التحصيل وتنمية مهارات حل المشکلات

المجلد 2، العدد الرابع يونية 2015 الجزء الاول، يونيو 2015، الصفحة 433-490

محمد عطية خميس؛ عبد القادر عبد المنعم صالح؛ أيمن فوزي خطاب؛ صافي حسين مصطفى عبد الحميد